About Us

ولد مارتن كوكو دون قدرات فائقة، وبعد التعرض لسوق غريب يسمى الفوركس، وتحور من نماذج الملابس الداخلية مرضيا جدا إلى تجار المال عشيق الكعك، وتم إنشاء Shokuhin-Takuhai الفوركس.
بينما أنا لا تعلن لديهم مهارات تاجر جدا أو سحر السوق، وقد تم إنتاج الطاقة عن طريق لي لخلق نقطة إيجابية في أسواق العملات الأجنبية. على الرغم من أنني يخسر نقطة في السوق أيضا، وأنا أملك قوة لا تصدق من كسب المزيد من النقاط من فقدت.
وأنا أفهم الألم. مرة واحدة لقد بدأت تجارة النقد الاجنبى لأول مرة، وكان من الصعب العثور على المعلومات على الانترنت للتجار المبتدئين على وجه العموم للغاية، ولكن حتى من الصعب العثور على أي شيء التعليمية التي يمكن تطبيقها على التداول الخاصة جدا لدينا. لا بسهولة العثور على شيء مثير للاهتمام، هذا المحتوى يشمل سوى عدد قليل من القضايا المتعلقة النقد الاجنبى وبعض الخيارات المخصصة في الفوركس – انتشر كل شيء.

كنت أعرف أن هناك طريقة أفضل.

المحطة الأولى في سعينا تم إنشاء Shokuhin-Takuhai فوركس، التجار الجدد حتى مثل كان لديك وجهة واحدة للذهاب الى لكل شيء الفوركس. أنا إنشاء Shokuhin-Takuhai الفوركس ليكون أداة تعليمية كاملة والجودة لجميع تجار الفوركس أي مكان في العالم العالمي.